منتخب غانا يغتال أحلام أنجولا بهدف قاتل في الثواني الأخيرة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:09:14+03:00

اخبار الرياضة، 11 02 م الخميس 23 مارس 2023منتخب غانا،منتخب غانا يغتال أحلام أنجولا بهدف قاتل في الثواني الأخيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب غانا يغتال أحلام أنجولا بهدف قاتل في الثواني الأخيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:02 م | الخميس 23 مارس 2023

منتخب غانا

حقق المنتخب الغاني، فوزا صعبا وثمينا، بهدف دون رد، على ضيفه الأنجولي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة بتصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامتها مطلع العام المقبل في كوت ديفوار لعام 2023.

للمنتخب الغاني في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من شوط اللقاء الثاني.

بهذا الانتصار، رفع المنتخب الغاني رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الأنجولي صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر، يحتل منتخب أفريقيا الوسطى المركز الثالث برصيد أربع نقاط، فيما يتذيل منتخب مدغشقر الترتيب برصيد نقطة.

أفريقيا الوسطى تسقط مدغشقر بثلاثية

أفريقيا الوسطى على مضيفه منتخب مدغشقر، بثلاثية دون رد.

تقدم إسحاق نجوما لمنتخب أفريقيا الوسطى أولا في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف لويس مافوتا الهدف الثاني لأفريقيا الوسطى في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، وفي الدقيقة 79 سجل مافوتا الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب غانا يغتال أحلام أنجولا بهدف قاتل في الثواني الأخيرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار