غزل المحلة يفتقد الحناوي أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T23:05:33+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي غزل المحلة، غياب معاذ الحناوي ، مدافع الفريق عن المباراة المقبلة أمام .،غزل المحلة يفتقد الحناوي أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغزل المحلة يفتقد «الحناوي» أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي غزل المحلة، غياب معاذ الحناوي ، مدافع الفريق عن المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندرى، بسبب الإصابة، بشد في العضلة الامامية ويخضع لبرنامج علاجى لمدة من 7 الى 10 أيام.

ويستعد الفريق لمواجهة الاتحاد السكندرى ضمن الجولة الـ22 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة و الربع مساءا .

معاذ الحناوي

ويحتل غزل المحلة المركز العاشر برصيد 27 نقطة من 21 مباراة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع برصيد 36 نقطة من 20 مباراة.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غزل المحلة يفتقد «الحناوي» أمام الاتحاد السكندري بسبب الإصابة ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار