مسلسلات رمضان 2023 مواعيد عرض سره الباتع على الحياة وON
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T20:08:44+03:00

اخبار الفن، عرضت شبكة قنوات ON الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع عبر شاشتها والذي يترقبه الجمهور .،مسلسلات رمضان 2023 مواعيد عرض سره الباتع على الحياة وON،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض «سره الباتع» على «الحياة وON»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عرضت شبكة قنوات ON الحلقة الأولى من سره الباتع عبر شاشتها والذي يترقبه الجمهور منذ عرض البرومو الرسمي للعمل الدرامي، ولهذا السبب نستعرض في التقرير التالي القائمة الكاملة لمسلسل سرة الباتع، والذي يعد ضمن باقة قوية منمسلسلات رمضان 2023.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل سره الباتع

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع عبر شاشة ON

يعرض مسلسل سره الباتع عبر شاشة ON خلال الموسم الرمضاني لعام 2023 في المواعيد الأتية: 7.30 مساء، موعد الإعادة: 6.15 صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع عبر شاشة الحياة

كما يأتي مسلسل سره الباتع على شاشة الحياة في رمضان 2023، 12 منتصف الليل، وموعد الإعادة: 8 صباحًا.

أحداث مسلسل سره الباتع

تقوم أحداث المسلسل عن مجموعة قصصية مأخوذة من أعمال الكاتب الراحل «يوسف إدريس» وسيناريو وحوار المخرج «خالد يوسف»، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يقوم بالبحث عن سر مقام «السلطان حامد» المتواجد في إحدى قرى الريف المصري، ويستمر البحث عن اللغز حتى وقت الحملة الفرنسية.

أبطال مسلسل «سره الباتع»

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الممثلين ومنهم حمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وحسن فهمي، وأحمد وفيق، بيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وهالة صدقي، وعفاف مصطفى، وعمرو عبد الجليل، وعايدة رياض، وخالد سرحان وعدد آخر من الفنانين المصريين.

:

شمس الكويتية تستعد لحفل جديد في الإمارات بعد مشاركتها في مسلسل سره الباتع لـ خالد يوسف

مسلسلات رمضان 2023.. عن «سره الباتع»: «سعيدة إني ضيف شرف»

مسلسل سيد الخواتم «THE LORD OF THE RINGS» يتصدر محركات البحث بعد تخطيه الـ 25 مليون مشاهدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض «سره الباتع» على «الحياة وON»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار