مي كساب تنشر صورة جديدة من الحرم المكي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:46:06+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة مي كساب، صورا لها وهي في الحرم المكي، خلال تأديتها مناسك العمرة،مي كساب تنشر صورة جديدة من الحرم المكي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي كساب تنشر صورة جديدة من الحرم المكيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة مي كساب، صورا لها وهي في الحرم المكي، خلال تأديتها مناسك العمرة.

ونشرت مي كساب، صورة بها، من فندق بالحرم المكي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

مي كساب

أعمال مي كساب

وشاركتالفنانة مي كساب، بالموسم الرمضاني 2024، في «العتاولة» بطولة النجم أحمد السقا وطارق لطفي، وجدير بالذكر أن مسلسل «العتاولة»يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين. إنتاج أنور صادق الصباح.

ودارت أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

ً
«دايما ملعلعة».. مي كساب توجه رسالة لـ أمال ماهر

أنا جبانة وأوكا كان العقبة الوحيدة.. مي كساب تكشف كواليس خضوعها لعملية تكميم المعدة

«المطربة اللي مثلت».. مي كساب توجه رسالة للجيل الجديد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي كساب تنشر صورة جديدة من الحرم المكي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار