محمود الشيخ منتج منفذ هارلي فيلم معمول بمواصفات عالمية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T00:48:22+03:00

اخبار الفن، 12 24 صالأربعاء 22 مارس 2023كتب هاني صابر أعرب محمود .،محمود الشيخ منتج منفذ هارلي فيلم معمول بمواصفات عالمية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود الشيخ منتج منفذ هارلي: "فيلم معمول بمواصفات عالمية" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:24 ص الأربعاء 22 مارس 2023

كتب- هاني صابر:

أعرب محمود الشيخ منتج منفذ هارلي، عن سعادته بالتعاون مع النجم محمد رمضان في فيلمه السينمائي الجديد "هارلي" الذي تخوض انتاجه شركة رويال صن للمنتج سامر المحضر.

وقال الشيخ، في تصريح خاص لـ "مصراوي"، إن فيلم هارلي سيتم طرحه في عيد الفطر، موضحا أن الفيلم يقدم فيه تقنيات عالية تشهدها السينما المصرية.

وأضاف: "الفيلم معمول بمواصفات عالمية، ويضم نخبة كبيرة من نجوم الدراما".

وكان محمد رمضان، احتفل بانطلاق تصوير العمل بتقطيع تورتة فيلمه السينمائي الجديد "هارلي" بحضور أبطال العمل ومسئولي رويال صن المنتجة للفيلم المنتج سامر المحضر، ورياض المزهر المدير التنفيذي والمشرف العام ومحمد ناصف المشرف على الإنتاج.

وشهد تصوير المشاهد الأولى بالفيلم، داخل مستشفى العجوزة، وحضور النجمة مي عمر والنجم محمود حميدة، والعمل من إنتاج رويال صن للمنتج سامر المحضر.

فيلم "هارلي" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج محمد سمير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود الشيخ منتج منفذ هارلي: "فيلم معمول بمواصفات عالمية" ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار