أبرزهم زيدان ومورينيو قائمة الُمرشحين لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T23:04:45+03:00

اخبار الرياضة، وأكدت التقارير أن ريال مدريد بدأ التحرك لدراسة بعض الأسماء لتولي مهمة تدريب فريق .،أبرزهم زيدان ومورينيو قائمة الُمرشحين لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرزهم زيدان ومورينيو.. قائمة الُمرشحين لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكدت التقارير أن ريال مدريد بدأ التحرك لدراسة بعض الأسماء لتولي مهمة تدريب فريق الميرينجي في حالة رحيل أنشيلوتي بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية 4 أسماء مرشحين لتولي الملكي في حالة رحيل أنشيلوتي بنهاية الموسم الجاري، وهما:-

2- :

أشارت الصحيفة إلى اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع جوزيه مورينيو لتوليه تدريب الفريق الكروي الأول بالملكي، ويعتبر على رأس المرشحين لتولي قيادة الميرينجي.

3- راؤول غونزاليس:

3- بوتشيتينو:

يعتبر الأرجنتيني بوتشيتينو هو المرشح الدائم لتولي القيادة الفنية لريال مدريد وكان قريب من تدريب الميرينجي في مناسبتين سابقتين.

4- توماس توخيل:

دخل الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي سابقا، قائمة المرشحين لتولي فريق ريال مدريد، منذ وقت طويل ويأتي في المقدمة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الليجا

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت والدوحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرزهم زيدان ومورينيو.. قائمة الُمرشحين لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار