تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون الموعد والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T11:28:51+03:00

اخبار الرياضة، 11 21 ص السبت 04 مايو 2024 مانشستر سيتي .،تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون الموعد والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون.. الموعد والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:21 ص | السبت 04 مايو 2024

يلتقي نادي مانشستر سيتي، بقيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، نظيره وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد، معقل السيتيزينز، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

هالاند وفودين يقودان تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون

ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جاك جيريليش، إيرلينج هالاند، فيل فودين. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.

ترتيب مانشستر سيتي ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي قبل صدام اليوم

ويتطلع مانشستر سيتي لمواصلة مطاردة لقب البريميرليج، في ظل احتلاله المركز الثاني برصيد 79 نقطة، متأخرًا عن أرسنال بفارق نقطة وحيدة، علما بأن الأخير خاض مباراة أكثر منه، في المقابل يمتلك وولفرهامبتون 46 نقطة في المركز الـ11.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين مانشستر سيتي ووولفرهامبتون هذا الموسم انتهت بفوز الولفز 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون.. الموعد والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار