الدوري الإسباني ريال مدريد بالاحتياطي أمام قادش في مهمة حسم اللقب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:36:56+03:00

اخبار الرياضة، أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، تشكيلة فريقه لمباراة قادش، اليوم .،الدوري الإسباني ريال مدريد بالاحتياطي أمام قادش في مهمة حسم اللقب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدوري الإسباني.. ريال مدريد بالاحتياطي أمام قادش في مهمة حسم اللقبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، تشكيلة فريقه لمباراة قادش، اليوم السبت، ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وشهدت تشكيلة ريال مدريد عودة الحارس تيبو كورتوا بعد غيابه عن آخر 3 مباريات بسبب الإصابة، وتضمنت التشكيلة أيضا تغييرات كثيرة في خط الدفاع والوسط، حيث شارك فران جارسيا بدلا من داني كارفخال، وكامافينجا بدلا من تشواميني، وإبراهيم دياز بدلا من فالفيردي، وأردا جولر بدلا من فينسيوس وخوسيلو بدلا من  بيلينجهام.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فران جارسيا، إيدير ميليتاو، ناتشو، كارفاخال.

خط الوسط: كامافينجا، مودريتش، سيبايوس، إبراهيم دياز.

خط الهجوم: أردا جولر، خوسيلو.

ويواجه ريال مدريد فريق قادش في مباراة تبدو سهلة على الورق، حيث يحتل قادش المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة ويصارع من أجل البقاء في الدوري.

ويمكن لريال مدريد حسم لقب الدوري في هذه المباراة في حال فوزه وتعثر في مباراته ضد جيرونا في وقت لاحق، حيث يحتل الملكي المركز الأول برصيد 84 متقدما بفارق 9 نقاط عن النادي الكتالوني الوصيف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوري الإسباني.. ريال مدريد بالاحتياطي أمام قادش في مهمة حسم اللقب،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار