أهداف مباراة آرسنال ضد بورنموث الجانرز يحصد ثلاث نقاط ثمينة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:33:05+03:00

اخبار الرياضة، آرسنال ضد بورنموث حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة بورنموث اليوم .،أهداف مباراة آرسنال ضد بورنموث الجانرز يحصد ثلاث نقاط ثمينة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهداف مباراة آرسنال ضد بورنموث.. الجانرز يحصد ثلاث نقاط ثمينة «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


آرسنال ضد بورنموث.. حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة بورنموث اليوم السبت، بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي أقيمت على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وعقب هذا الفوز الثمين، واصل فريق آرسنال الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 83 نقطة من 36 مباراة خاضهم «الجانرز» في المسابقة حتى الآن، بواقع 26 انتصار و 5 تعادلات، وتلقت كتيبة أرتيتا الهزيمة في مثلهم.

آرسنال ضد بورنموث

بينما تجمد رصيد فريق بورنموث الذي حل ضيفًا على آرسنال اليوم، عند 48 نقطة من 36 مباراة، يحتل بهم المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بواقع 13 انتصار ومثلهم من التعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

أهداف مباراة آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

- وجاء هدف شوط المباراة الأول والوحيد لصالح فريق آرسنال، وذلك عن طريق اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 44 من زمن الشوط، وذلك عن طريق ركلة جزاء، سددها ببراعة الجناح الإنجليزي في شباك بورنموث، مانحًا الجانرز التقدم.

⚽️???? ساكا يمنح التقدم لآرسنال من ركلة جزاء#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #ارسنال_بورنموث #PremierLeague pic.twitter.com/ddaITYuu6Y

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

- ونجح لياندرو تروسارد في تسجيل ثاني أهداف آرسنال في مباراة اليوم أمام بورنموث، عند الدقيقة 70 من زمن شوط المباراة الثاني وذلك عقب تمريرة سحرية من نجم الوسط ديكلان رايس.

⚽️???? تروسارد يعزز تقدم آرسنال بعد تمريرة مميزة من ديكلان رايس#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #ارسنال_بورنموث #PremierLeague pic.twitter.com/V1vGO44nO8

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 4, 2024

- واختتم ثلاثية آرسنال اليوم أمام بورنموث، اللاعب ديكلان رايس وذلك في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليؤكد على انتصار الجانرز اليوم، ويمنحهم ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

????????????????????????????????????????

هدف ثالث عن طريق ديكلان رايس

آرسنال 3-0 بورنموث pic.twitter.com/B4h8lulcUb

— عمرو (@bt3) May 4, 2024

تشكيل آرسنال ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل آرسنال اليوم على النحو التالي

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

في خط الدفاع: توماسيو - ويليام ساليبا - جابرييل - بن وايت.

في خط الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - توماس بارتي.

في خط الهجوم: لياندرو تروسارد - كاي هافريتز - بوكايو ساكا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة آرسنال ضد بورنموث.. الجانرز يحصد ثلاث نقاط ثمينة «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار