ألعاب نارية وسام مرسي يقرأ القرآن إيبسويتش على بعد خطوة من التأهل للدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:48:37+03:00

اخبار الرياضة، 04 03 م السبت 04 مايو 2024 كتبت هند عواد استقبلت جماهير نادي .،ألعاب نارية وسام مرسي يقرأ القرآن إيبسويتش على بعد خطوة من التأهل للدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"ألعاب نارية وسام مرسي يقرأ القرآن".. إيبسويتش على بعد خطوة من التأهل للدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:03 م السبت 04 مايو 2024

كتبت-هند عواد:

استقبلت جماهير نادي إيبسويتش تاون الذي يحترف في صفوفه المصري سام مرسي، فريقها بالألعاب النارية قبل مواجهة هدريسفيلد في تشامبيونشيب "دوري الدرجة الأولى الإنجليزي"، وتقام المباراة حاليا ويتقدم فيها الأول بهدفين نظيفين، وصنع المصري الهدف الثاني.

وأصبح إيبسويتش تاون، على بعد خطوة من التأهل إلى ، إذ أنه بهذه النتيجة يحتل المركز الثاني، برصيد 96 نقطة، وتقام حاليا مباراة أخرى بين ساوثهامبتون وليدز، وسجل الأول هدف التقدم، إلا أن ليدز أدرك التعادل سريعا، وإذا انتهى اللقاء هكذا، يحتل ليدز المركز الثالث برصيد 91 نقطة.

وظهر سام مرسي، قبل المباراة، وهو رافعا يده إلى السماء، وبدى كأنه يقرأ القرآن، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة اللاعب المصري، وكتب أحدهم: "سام مرسي يقرأ الفاتحة".

اقرأ أيضًا:

"أول مصري".. سام مرسي على بعد خطوة من إنجاز تاريخي

سام مرسي يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة ساوثهامبتون (صورة)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ألعاب نارية وسام مرسي يقرأ القرآن".. إيبسويتش على بعد خطوة من التأهل للدوري الإنجليزي،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار