بعد غياب 22 عامًا سام مرسي يقود إيبسيويتش تاون للدوري الإنجليزي بفوز مثير على هدرسفيلد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T16:48:35+03:00

اخبار الرياضة، قاد نجمنا المصري سام مرسي فريقه إيبسيويتش تانون إلى الدوري الإنجليزي، بعد انتصاره .،بعد غياب 22 عامًا سام مرسي يقود إيبسيويتش تاون للدوري الإنجليزي بفوز مثير على هدرسفيلد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد غياب 22 عامًا.. سام مرسي يقود إيبسيويتش تاون للدوري الإنجليزي بفوز مثير على هدرسفيلدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قاد نجمنا المصري سام مرسي فريقه إيبسيويتش تانون إلى ، بعد انتصاره على حساب هيدرسفيلد تاون، بهدفين دون رد، ليرافق ليستر سيتي إلى البريميرليج بالموسم المقبل.

وتقدم إيبسويتش تاون في النتيجة على حساب هيدرسفيلد في الدقيقة 27 عن طريق الجناح ويس بورنس، بعد تمريرة متقنة من زميله كونور تشابلن.

وعزز أصدقاء سام مرسي تقدمهم في النتيجة عن طريق تسديدة متقنة بأقدام لاعبه أوماري هاتشينسون بعد تمريرة من نجمنا المصري، في الدقيقة 48.

وبهذا الانتصار حسم إيبسويتش تاون تأهله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالوصول إلى النقطة 96 وضعته في وصافة جدول ترتيب مسابقة التشامبيونشيب.

وعاد إيسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد غياب 22 عامًا منذ هبوطه بنهاية موسم 2001-2002.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد غياب 22 عامًا.. سام مرسي يقود إيبسيويتش تاون للدوري الإنجليزي بفوز مثير على هدرسفيلد،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار