4 حفلات دفعة واحدة محمد رمضان لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T22:44:56+03:00

اخبار الفن، محمد رمضان يعود إلى حفلاته بداية من أواخر شهر أبريل حتى 13 مايويعود الفنان .،4 حفلات دفعة واحدة محمد رمضان لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي4 حفلات دفعة واحدة.. محمد رمضان لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


محمد رمضان يعود إلى حفلاته بداية من أواخر شهر أبريل حتى 13 مايو

يعود الفنان محمد رمضان مرة أخرى إلى جمهوره بحفلاته المميزة بـ 4 حفلات، وذلك بداية من أواخر شهر أبريل، وقد أعلن عن ذاك رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حفلات محمد رمضان في الولايات المتحدة

وجاءت جميع حفلات رمضان في الولايات المتحدة، حيث جاءت أولى حفلاته يوم 29 أبريل في في ولاية ديترويت، الثانية في جنوب كاليفورنيا يوم 5 مايو، الثالثة يوم 6 مايو في تكساس والرابعة يوم 13 مايو في مدينة أتلانتيك.

جعفر العمدة

يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "جعفر العمدة"، وسط منافسة قوية من مسلسلات رمضان.

أبطال المسلسل

مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف ، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

معلومات عن مسلسل "العمدة"

•تدور أحداثه حول تعدد الزوجات، حيث يتزوج محمد رمضان "جعفر العمدة" خلال أحداث المسلسل أكثر من مرة

•يجسد زوجات الفنان محمد رمضان بـ أربع نساء، الأولى "ثريا" وتجسد شخصيتها الفنانة مي كساب والثانية "دلال" وتجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي والزوجة الثالثة "نرجس" وتجسد شخصيتها الفنانة

•كان من المفترض أن تكون زوجته الرابعة الفنانة درة ولكن تم استبدالها بـ الفنانة زينة بشخصية "عبلة"

•يتعرض محمد رمضان "جعفر" إلى أزمات وأحداث مشوقة خلال أحداث المسلسل وينتقل إلى عدة أماكن مع تصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق

•يضطر "جعفر" إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا

•يغني تتر المسلسل الفنان أحمد سعد ولا تعد هذه المرة الأولى في التعاون معًا حيث تعاونوا من قبل في مسلسل "البرنس"، وحقق تتر المسلسل وباقي الأغاني نجاحًا كبيرًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 حفلات دفعة واحدة.. محمد رمضان لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار