في إنجاز تاريخي عمر خالد يحصد المركز الخامس بختام كأس العالم للرماية
ايجي ناو EgyNow
2023-2-23T21:56:51+03:00

اخبار الرياضة، حققه الرامي المصري عمر خالد إنجازًا تاريخيًا بعدما نجح في الحصول على المركز الخامس .،في إنجاز تاريخي عمر خالد يحصد المركز الخامس بختام كأس العالم للرماية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي إنجاز تاريخي .. عمر خالد يحصد المركز الخامس بختام كأس العالم للرمايةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حققه الرامي المصري عمر خالد إنجازًا تاريخيًا بعدما نجح في الحصول على المركز الخامس ببطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخ اللعبة بمصر وأفريقيا والعرب في بطولة كأس العالم بتحقيق 582 نقطة من إجمالى 600نقطة.

و عبر حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والأفريقي والنائب وعضو الاتحاد الدولي للرماية عن سعادته بهذا الإنجاز الذي حققه الرامي عمر خالد في بطولة كأس العالم مؤكداً على نجاح منظومة الاتحاد المصرى فى إعداد أجيال تستطيع المنافسة في مختلف المحافل الدولية والعالمية وأيضاً فى البطولات الاولمبية. 

 وشهد ختام منافسات بطولة كأس العالم للرماية ( مسدس ،بندقية ) والتي استضافتها  ملاعب ميادين مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة  في الفترة من 17 حتي 23 فبراير تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و اشراف الاتحاد المصرى برئاسة حازم حسنى رئيس الاتحاد الأفريقي والمصري وعضو الاتحاد الدولي للرماية منافسة شرسة.

حيث جاءت نتائجها اليوم كالتالي : 

 نهائي بندقية  50 متر 3 أوضاع سيدات: 

الميدالية الذهبيه . نينا كريستين ( سويسرا) 

الميدالية الفضيه . چانيت دوستاد  (  النرويج) 

الميدالية البرونزية . چيني ستيني (  النرويج) 

نتائج نهائي مسدس 25 متر رجال: 

الميدالية الذهبيه . ماسيمو سبينيلا  (  إيطاليا) 

الميدالية الفضيه . كليمو بيساجي ( فرنسا) 

الميدالية البرونزية . أنيش  (  الهند)

أقرا ايضاً|

أمم إفريقيا للشباب| ترتيب المجموعة الثانية بعد تعادل أوغندا والكونغو 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في إنجاز تاريخي .. عمر خالد يحصد المركز الخامس بختام كأس العالم للرماية،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار