ميتيلاند عن إمام عاشور تعاقدنا مع لاعب من بلد 100 مليون نسمة وأرقام متابعينا تضاعفت
ايجي ناو EgyNow
2023-2-23T18:04:36+03:00

اخبار الرياضة، كشف ميتيلاند الدنماركي عن أرقام المتابعين الجدد للنادي عقب التعاقد مع الدولي المصري .،ميتيلاند عن إمام عاشور تعاقدنا مع لاعب من بلد 100 مليون نسمة وأرقام متابعينا تضاعفت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميتيلاند عن إمام عاشور: تعاقدنا مع لاعب من بلد 100 مليون نسمة وأرقام متابعينا تضاعفتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف ميتيلاند الدنماركي عن أرقام المتابعين الجدد للنادي عقب التعاقد مع الدولي المصري إمام عاشور خلال فترة الإنتقالات الأخيرة.

وذكرت صحيفة لـ  "Tipsbladet" الدنماركية أن النادي قد زاد على تويتر ما يقرب من 64234 متابعًا إضافيًا و2100 متابعًا  يوميا على إنستجرام.

وقال مادس هفيد جاكوبسن رئيس قسم الاتصالات بنادي ميتلاند في تصريحات للصحيفة :"  لقد جلبنا لاعبًا من بلد يبلغ عدد سكانه حوالي 100 مليون نسمة وأيضًا بلد مهتم جدًا بالرياضة ، لذلك شهدنا الحصول على الكثير من المتابعين الجدد على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. على فيس بوك حيث اكتسبنا أكثر من 100000 متابع إضافي بسبب إمام عاشور .

وأضاف :"إذا تحدثنا عن إنستجرام وتويتر وتيك توك بجانب فيس بوك فقد كنا بالفعل النادي الأكثر متابعة في الدول الاسكندنافية على شبكات التواصل الاجتماعي وأعتقد أنه يمكنني القول إننا قمنا بتوسيع الصدارة مع الأندية الأخرى ".

يذكر أن إمام عاشور واصل  تألقه مع فريقه الجديد ميتيلاند الدنماركي وسجل للمباراة الثانية على التوالي، بعد مرور 5 دقائق في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الدنماركي.

ويستعد إمام عاشور لمباراة فريقه أمام سبورتينج لشبونة في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي والمقرر لها اليوم الخميس . وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

بعد هدفه الأول بالدوري الدنماركي.. إمام عاشور يحتفل على طريقة محمد صلاح



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتيلاند عن إمام عاشور: تعاقدنا مع لاعب من بلد 100 مليون نسمة وأرقام متابعينا تضاعفت،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار