موقف الأهلي من رحيل أفشة بعد عروض الاحتراف
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T03:00:50+03:00

اخبار الرياضة، كشف مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفهم من رحيل محمد مجدي افشة .،موقف الأهلي من رحيل أفشة بعد عروض الاحتراف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف الأهلي من رحيل أفشة بعد عروض الاحتراففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفهم من رحيل محمد مجدي افشة لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لخوض تجربة الاحتراف.

وأكد مسؤولي المارد الأحمر، أن إدارة النادي لم تلفي أي عروض من سيلتك الإسكتلندي للتعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفي ما تم تداوله بشأن وجود عروض رسمية خارجيه، للحصول على خدمات أفشة في يناير المقبل غير صحيح.

وتتمسك إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بوجود محمد مجدي افشة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وعدم رحيله عن صفوف الفريق.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف الأهلي من رحيل أفشة بعد عروض الاحتراف،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار