كاف يتغنى بثنائي مازيمبي قبل مواجهة الأهلي الليلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T18:01:01+03:00

اخبار الرياضة، 05 52 م الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،كاف يتغنى بثنائي مازيمبي قبل مواجهة الأهلي الليلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كاف» يتغنى بثنائي مازيمبي قبل مواجهة الأهلي الليلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:52 م | الجمعة 26 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن بعض الأمور المهمة الخاصة بنادي مازيمبي الكونغولي ولاعبيه، قبل مواجهة النادي الأهلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بحضور 50 ألف مشجع.

وقال «كاف» في تقرير له عبر موقعه الرسمي: «سطع نجم ثنائي نادي تي بي مازيمبي، ماجلوير نتامبوي وجونسون أتيبو راجابو، بشكل مميز في ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال أفريقيا، توتال إنيرجيز، أمام نادي الأهلي المصري، وتمكن اللاعبان من فرض لياقتهما البدنية بشكل مفيد على الهجمات المصرية؛ إذ تفوق ماجلوير نتامبوي، بنسبة 86% من صراعاته الهوائية خلال النسخة الحالية من المنافسة».

الأهلي يحتاج للفوز بنتيجة 1-0 للتأهل للمباراة النهائية

ويحتاج النادي الأهلي من مباراة اليوم، الفوز بنتيجة 1-0، أو أكثر، من أجل الصعود لنهائي دوري الأبطال، للمرة الخامسة على التوالي.

وكانت مواجهة الذهاب، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة شهدت تألق كبير من مصطفى شوبير، حارس مرمى المارد الأحمر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كاف» يتغنى بثنائي مازيمبي قبل مواجهة الأهلي الليلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار