وزير الرياضة الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية ويعمل على تطويرها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T18:28:55+03:00

اخبار الرياضة، أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم كل .،وزير الرياضة الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية ويعمل على تطويرها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية ويعمل على تطويرهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية ويعمل على تطويرها، مشيرا إلى البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادي الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، تعد واحدة من مظاهر التطوير الرياضي في مصر، سواء في الفروسية أو كل الألعاب الرياضية.

وشدد وزير الشباب - في تصريح خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - على أن البطولة تأتي تحت رعاية وافتتاح الرئيس السيسي، ما يمثل أهمية كبيرة، ويعطي لها زخما كبيرا، معربا عن سعادته بالتواجد الشبابي الكبير في البطولة.

وأكد أن حجم الإنشاءات الرياضية في مصر شهد طفرة حقيقية، مشيرا إلى المدينة الأولمبية التي تشهد فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية، حيث إنها مدينة أولمبية عالمية مقامة على أرض مصر بمساحة 5 ملايين متر مربع، وتضم استادا كبيرا يسع إلى 92.5 ألف مشجع، وأكبر ميدان رماية، وصالات مختلفة وحديثة.

وأشار إلى أن مصر نجحت في استضافة أكثر من 375 بطولة دولية حتى الآن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة: الرئيس السيسي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية ويعمل على تطويرها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار