تغيير في قائمة ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة سوسيداد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T12:53:04+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، عن إجراء تغيير في قائمة الفريق المستدعاة لخوض .،تغيير في قائمة ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة سوسيداد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتغيير في قائمة ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة سوسيدادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الجمعة، عن إجراء تغيير في قائمة الفريق المستدعاة لخوض مواجهة ريال سوسيداد، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق ريال مدريد، اليوم الجمعة، ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد بملعب أنويتا، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وقبل ساعات من انطلاق مباراة ريال مدريد وسوسيداد، أجرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للملكي، تغييرًا في قائمة الفريق، الذي أعلنها أمس الخميس، والتي شهدت غياب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، بسبب إصابته بالتهابات في المعدة.

وانضم بيلينجهام إلى قائمة المباراة، بحسب بيان النادي عبر موقعه الإلكتروني.

وجاء انضمام بيلينجهام إلى قائمة الريال لمواجهة سوسيداد، بدلًا من البرازيلي رودريجو جوس، لاستبعاده بسبب عدم استكماله لمرات الفريق صباح اليوم؛ وذلك لإصابته بالإنفلونزا.

ويغيب الفرنسي فيرلاند ميندي عن اللقاء بسبب الإصابة، في ظل استمرار غياب الحارس تيبو كورتوا ودافيد ألابا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما يأتي ريال سوسيداد في المركز السادس بـ51 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تغيير في قائمة ريال مدريد قبل ساعات من مواجهة سوسيداد،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار