20 هدفا وخسارة بوكاجونيورز أبرز نتائج مباريات سود أمريكانا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T18:09:40+03:00

اخبار الرياضة، 06 06 م الجمعة 26 أبريل 2024 مباراة فورتاليزا البرازيلي .،20 هدفا وخسارة بوكاجونيورز أبرز نتائج مباريات سود أمريكانا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي20 هدفا وخسارة بوكاجونيورز.. أبرز نتائج مباريات «سود أمريكانا»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024

مباراة فورتاليزا البرازيلي وبوكاجونيورز الأرجنتيني

شهد اليوم الثالث والأخير من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «سود أمريكانا»، فوز فوراليزا البرازيلي على بوكا جونيورز الأرجنتيني، بنتيجة 4-2، كما شهد تسجيل 20 هدفا خلال 6 مباريات.

وبأربعة أهداف مقابل هدفين وعشرة لاعبين، فاز فورتاليزا البرازيلي، على نظيره بوكاجونيورز الأرجنتيني على ملعب «كاستيلاو»، ضمن مباريات اليوم الثالث من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «سود أمريكانا».

ونرصد نتائج مباريات اليوم الثالث والأخير من الجولة الثالثة بدور مجموعات لبطولة «سود أمريكانا»:

- تعادل ناسيونال أسونسيون البارجوياني مع نظيره راسينج الأوروجوياني إيجابيا بنتيجة 2-2 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة «سود أمريكانا».

- فوز لانوس الأرجنتيني على ميتروبليتانوس الفنزويلي بهدفين نظيفين على ملعب «أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا»، بالمجموعة السابعة لبطولة«سود أمريكانا».

- فوز أولويز ريدي البوليفي على نظيره يونيفرسيداد سيزار فاييخو البيروفي بهدفين دون رد، على ملعب «إل ألتو»، ضمن مباريات المجموعة الأولى في بطولة «سود أمريكانا».

إنترناسيونال البرازيلي يفوز على دولفين الإكوادوري

- فوز إنديبيندينتي ميديلين الكولومبي، على نظيره ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني بنتيجة 2-1 بالمجموعة الأول لبطولة «سود أمريكانا» على ملعب «أتاناسيو خيراردوت».

¡El mágico penal de Rafael Santos Borré para el primer triunfo de @SCInternacional en la CONMEBOL #Sudamericana !#LaMagiaDeVerdad @CocaCola_Br pic.twitter.com/4lj1pu65HP

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) April 26, 2024

- خسارة دولفين الإكوادوري أمام نظيره إنترناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف بالمجموعة الثالثة في بطولة «سود أمريكانا» على ملعب «جوكاي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 20 هدفا وخسارة بوكاجونيورز.. أبرز نتائج مباريات «سود أمريكانا»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار