بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T12:45:38+03:00

اخبار الرياضة، تقرر بشكل مؤقت مد تشغيل مترو الخط الثالث ساعة كاملة بعد منتصف الليل، وذلك لخدمة .،بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقرر بشكل مؤقت مد تشغيل مترو الخط الثالث ساعة كاملة بعد منتصف الليل، وذلك لخدمة مشجعى فريق الأهلي في البطولة الإفريقية للتيسير على مشجعي القلعة الحمراء في مباراة اليوم أمام مازيمبي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وجاء نص الاعلان الرسمى لمترو الخط الثالث كما يلي..

«النادي الأهلي في مواجهة قوية! شجّع النادي الأهلي في مباراته ضد مازيمبي غدًا بـ ستاد القاهرة الدولي.. اركب الخط الأخضر الثالث واوصل محطة الإستاد في أسرع وقت علشان تلحق الماتش، زودنا ساعة بليل لواحدة صباحًا وهيتوفر قطار كل 5 دقايق علشان يوصلكم في أسرع وقت! استمتعوا بالماتش مع الخط الأخضر الثالث! فريق خدمة العملاء بالمحطات مستعد لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار