مدرب المغرب يجب أن نتفوق على أنفسنا أمام بلجيكا ونتواجد في مجموعة الموت
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:08:35+03:00

اخبار الرياضة، كأس العالم 2022.قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم السبت .،مدرب المغرب يجب أن نتفوق على أنفسنا أمام بلجيكا ونتواجد في مجموعة الموت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب المغرب: يجب أن نتفوق على أنفسنا أمام بلجيكا..ونتواجد في مجموعة الموتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كأس العالم 2022.

قال المدير الفني في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم السبت: "علينا بذل جهد أكبر بعد التعادل مع كراوتيا الأسبوع الماضي ضمن مباريات الجولة الأولى، لذا يجب أن نتفوق على أنفسنا".

وأضاف الركراكي: "يجب أن لا نكون عاطفيين لأن ذلك يدفعنا لارتكاب الأخطاء، علينا العمل بقوة وشراسة أمام منتخب بلجيكا، نحن في مجموعة الموت وعلينا الخروج منها نحو الدور الثاني".

وتابع المدير الفني قائلا :"الطريقة الوحيدة للنجاة من بين يدي بلجيكا، هي اختراق دفاعاتهم وتحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم".

وكان منتخب بلجيكا فاز على نظيره الكندي في المباراة الافتتاحيه لهما ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بنتيجة 1-0، بينما تعادل المغرب بدون أهداف مع كرواتيا.

كأس العالم 2022 كل من: 

المجموعة الأولى: قطر - الإكوادور - السنغال - هولندا

المجموعة الثانية: إنجلترا - إيران - أمريكا - ويلز

المجموعة الثالثة: الأرجنتين - السعودية - المكسيك - بولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا - أستراليا - الدنمارك - تونس

المجموعة الخامسة: إسبانيا - كوستاريكا - ألمانيا - اليابان

المجموعة السادسة: بلجيكا - كندا - المغرب - كرواتيا

المجموعة السابعة: البرازيل - صربيا - سويسرا - الكاميرون

المجموعة الثامنة: البرتغال - غانا - أوروجواي - كوريا الجنوبية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب المغرب: يجب أن نتفوق على أنفسنا أمام بلجيكا..ونتواجد في مجموعة الموت،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار