مران الزمالك فقرة بدنية قوية وجلسة مهمة لمدرب حراس المرمى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:08:08+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 08 03 م خاض لاعبو الفريق الأول .،مران الزمالك فقرة بدنية قوية وجلسة مهمة لمدرب حراس المرمى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمران الزمالك.. فقرة بدنية قوية وجلسة مهمة لمدرب حراس المرمىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 08:03 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب با جو، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وشهدت هذه الفقرة تركيز الجهاز الفني على رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني، ويخضع الفريق لبرنامج بدني خاص، جرى إعداده عن طريق جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق لتجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة.

جلسة هامة لمدرب حراس المرمى 

عقد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الثلاثي محمد عواد ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب با جو، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.

شهدت الجلسة شرح العديد من المواقف الفنية التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة وكيفية التعامل معها، بجانب تصحيح بعض النقاط الخاصة بالتمركز.

ووصلت بعثة الزمالك إلى غانا أمس ويترأس البعثة حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ويرافق البعثة حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مران الزمالك.. فقرة بدنية قوية وجلسة مهمة لمدرب حراس المرمى،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار