عاجل رسالة كولر الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي أمامنا خيار واحد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:04:38+03:00

اخبار الرياضة، 07 59 م الجمعة 26 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني .،عاجل رسالة كولر الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي أمامنا خيار واحد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. رسالة كولر الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي: أمامنا خيار واحدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:59 م | الجمعة 26 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة أخيرة للاعبيه قبل انطلاق الموقعة النارية أمام فريق مازيمبي الكونغولي، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، وسط حضور 50 ألف مشجع.

كولر لـ لاعبي الأهلي: أمامنا خيار وحيد

وأكد كولر للاعبيه، أن مباراة اليوم أمام مازيمبي، لا بديل فيها عن الفوز، مشددا على أن أمامهم خيار واحد من أجل التأهل لنهائي أفريقيا، والاقتراب من حصد اللقب، وهو الفوز؛ وذلك وفقا لمصدر مطلع داخل النادي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد على لاعبيه أن عليهم نسيان نتيجة مباراة الذهاب في لوبومباشي، التي انتهت بالتعادل السلبي؛ مشددًا على أن هذه النتيجة خادعة، ولا بد من اعتبار مواجهة مازيمبي من مباراة واحدة فقط، وضرورة الفوز بها.

وأوضح أن المدرب السويسري حذر لاعبيه من غياب التركيز في مباراة اليوم أمام بطل الكونغو، مؤكدا أن ذلك قد يعقد المباراة على أنفسهم.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العاشرة مساء اليوم، نظيره مازيمبي الكونغولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. رسالة كولر الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي: أمامنا خيار واحد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار