التقييم يحسم موقف الحكم محمود ناجي من الظهور في الجولة الخامسة للدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T10:44:37+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 10 40 ص تستعد اللجنة الفنية للحكام، لعقد اجتماع .،التقييم يحسم موقف الحكم محمود ناجي من الظهور في الجولة الخامسة للدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتقييم يحسم موقف الحكم محمود ناجي من الظهور في الجولة الخامسة للدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 10:40 ص

تستعد اللجنة الفنية للحكام، لعقد اجتماع خلال الساعات المقبلة، لتحليل أداء الحكام الذين شاركوا في إدارة مباريات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

اجتماع لتقييم أداء حكام الجولة الرابعة

محمود ناجي، والذي أدار لقاء أسوان وفيوتشر، وهو اللقاء الذي شهد جدلًا تحكيميًا دفع إدارة نادي أسوان لإصدار بيان انتقد فيه أداء الحكم.

ووفقًا لما ذكرته المصادر، سيتم تحديد موقف الحكم محمود ناجي من المشاركة في إدارة مباريات الجولة الخامسة للدوري، بناء على التقييم الذي سيحصل عليه من اللجنة الفنية على أداءه في لقاء فيوتشر وأسوان.

وأشارت المصادر إلى أن الحكم محمود ناجي، قد يتم إبعاده عن إدارة المباريات في الدوري الممتاز لجولة واحدة على الأقل حال حصل على تقييم متدنٍ بناء على الأداء الذي قدمه في لقاء فيوتشر وأسوان، وفي حال حصل أداء الحكم على تقييم جيد سيتم إسناد مباريات إليه بشكل طبيعي في الجولة الخامسة.

وكان نادي أسوان قد أصدر بيانا شديد اللهجة عقب مباراة فيوتشر، انتقد فيه أداء الحكم محمود ناجي، حيث اتهم النادي الحكم بالتأثير على نتيجة اللقاء، باتخاذ قرارات عكسية ضد فريق أسوان.

ولوّح نادي أسوان بعدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز، حال استمرار الأخطاء التحكيمية ضد الفريق في الفترة المقبلة من البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التقييم يحسم موقف الحكم محمود ناجي من الظهور في الجولة الخامسة للدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار