إنجاز ريال مدريد رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T13:00:51+03:00

اخبار الرياضة، ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق رقم قياسي جديد في حال الفوز على .،إنجاز ريال مدريد رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنجاز ريال مدريد- رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق رقم قياسي جديد في حال الفوز على حساب مازيمبي غي إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

إنجاز جديد منتظر لـ الأهلي

وفي حال فوز الأهلي على حساب مازيمبي، فإنه سيتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي.

ولم يسبق لـ الأهلي أن حقق، من قبل، إنجاز التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا 5 مرات؛ حيث إن هذا الإنجاز لم يحققه أي فريق سوى ريال مدريد في أوروبا خلال الفترة من 1960 وحتى 1965.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على حساب مازيمبي؛ من أجل الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم حصد اللقب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجاز ريال مدريد- رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار