تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T07:52:11+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 07 45 ص منتخب فرنسا لمواجهة نظيره منتخب الدنمارك، .،تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 07:45 ص

منتخب فرنسا لمواجهة نظيره منتخب الدنمارك، بالمباراة التي تجمع بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك

وتقام مباراة فرنسا والدنمارك، اليوم السبت في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت ، ضمن مباريات كأس العالم 2022، والتي تقام على ملعب 974.

وتبث مباراة فرنسا والدنمارك عبر شبكة قنوات beIN Sports بالإضافة لشبكة قنوات الكأس القطرية، الحاصلة على حقوق بث كأس العالم 2022 بقطر.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع

لوكا هيرنانديز الذي أصيب بالمباراة الافتتاحية أمام أستراليا، وانتهى كأس العالم بالنسبة له.

وإليكم تشكيل منتخب فرنسا المتوقع لمواجهة الدنمارك، كالآتي:

في حراسة المرمي: هوجو لوريس.

هيرنانديز، إبراهيما كوناتي.

في خط الوسط: أدريان رابيو، أوريلين تشاوميني، أنطوان جريزمان.

في خط الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو.

حكام مباراة فرنسا والدنمارك

وأسند فيفا مباراة فرنسا والدنمارك إلى الحكم البولندي شيمون مارتشينياك، ويعاونه البولندي بافل سوكولنيتسكي المساعد الأول، ومواطنه توماش ليستكيويتش المساعد الثاني، ونيانج ما من الصين حكمًا رابعًا.

وعين فيفا على تقنية الفيديو في مباراة فرنسا والدنمارك، البولندي توماش كوياتكوفسكي ويعاونه الإسباني خوان مارتينيز، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، القطري سالم المري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة الدنمارك في كأس العالم 2022،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار