التشكيل المتوقع لمباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T11:09:43+03:00

اخبار الرياضة، صن داونز ضد الترجي مواجهة من العيار الثقيل اليوم، تجمع بين الترجي التونسي وصن .،التشكيل المتوقع لمباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل المتوقع لمباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صن داونز ضد الترجي.. مواجهة من العيار الثقيل اليوم، تجمع بين الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لوفتوس فيرسفيلد» معقل الفريق الجنوب إفريقي.

وتنطلق مباراة صن داونز ضد الترجي، في دوري أبطال إفريقيا اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت والدوحة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

مباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، من حسم موقعة الذهاب أمام فريق صن داونز، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على أرضية ستاد حمادي العقربي معقل الفريق التونسي.

لاعبو الترجي التونسي

ويسعى الفريق التونسي، لخطف بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك من عُقر دار الفريق الجنوب إفريقي، والذي قدم مستوى مميزًا في مباراة الذهاب، وشكل خطورة كبيرة على فريق الترجي، ولكن نجح الآخير في حسم المواجهة بهدف نظيف.

التشكيل المتوقع لمباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

تشكيل الترجي المتوقع

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين توجاي - ياسين مرياح - محمد أمن بن حميدة.

خط الوسط: حسام تقا - غيلان الشعلالي - روجي أهولو - حسام الدين غشة.

خط الهجوم: يان ساس - رودريجو رودريجيز.

الترجي التونسي

تشكيل صن داونز المتوقع

حارس المرمى: رونوين ويليامز.

خط الدفاع: كيكانا - مونداو - مفالا - موديبا.

خط الوسط: لونجا - اليندي - اوباس.

خط الهجوم: لورش - ثيمبا زواني - لوكاس ريبيرو.

صن داونز

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل المتوقع لمباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار