أول طلب لتشافي بعد بقائه يحرج برشلونة وموقف بيدري أمام فالنسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T11:17:27+03:00

اخبار الرياضة، 11 16 ص الجمعة 26 أبريل 2024 تشافي هيرنانديز المدير الفني .،أول طلب لتشافي بعد بقائه يحرج برشلونة وموقف بيدري أمام فالنسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول طلب لتشافي بعد بقائه «يحرج» برشلونة.. وموقف بيدري أمام فالنسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:16 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أول طلب لـ تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي ، من مجلس إدارة البلوجرانا، بعد تراجعه عن قرار الرحيل عن تدريب البارسا، وهو التعاقد مع نجم الألماني لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الإعلامي خوسيه ألفاريز، المهتم بمتابعة أخبار برشلونة، أن تشافي طلب من إدارة البارسا، التعاقد مع ليروي ساني، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أزمة برشلونة في التعاقد مع ساني  

وبحسب ألفاريز، فأن إدارة برشلونة تجد أزمة في التعاقد مع ليروي ساني، بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها النادي حاليًا، فضلا عن القيمة التسويقية الكبيرة للاعب، والتي تبلغ نحو 70 مليون يورو.

فرصة برشلونة في التعاقد مع ساني

وأشار الإعلامي المختص في متابعة أخبار برشلونة، إلى أن هناك طريقة واحدة ، يمكن للبلوجرانا من خلالها التعاقد مع ساني، وهي استغلال انتهاء عقده مع العملاق البافاري في صيف 2025 ، إذ سيعمل على تخفيض قيمته حينها.

بيدري جاهز للمشاركة أمام فالنسيا

من جهة أخرى، أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن بيدرو جونزاليس «بيدري» لاعب برشلونة سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه أمام فالنسيا، المقررة في العاشرة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول طلب لتشافي بعد بقائه «يحرج» برشلونة.. وموقف بيدري أمام فالنسيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار