3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T12:13:09+03:00

اخبار الرياضة، 12 08 م الجمعة 26 أبريل 2024 الأهلي ومازيمبي .،3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:08 م | الجمعة 26 أبريل 2024

الأهلي ومازيمبي

يحل فريق مازيمبي ضيفاً ثقيلا على نادي الأهلي، اليوم الجمعة، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، «الحادية عشر بتوقيت السعودية»، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وقد انتهت مباراة الذهاب بتعادل السلبي في معقل الفريق الكونغولي.

3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي

في حراسة المرمى: إليون فاتي.

في خط الدفاع: إبراهيما كيتا - جونسون أتيبو - إرنست لوزولو - ماجلوار نتامبوي.

في خط الوسط: أوجيستين أولادابو - سوزي زيمانجا - جلودي ليكونزا.

في خط الهجوم: فيليبي كينزومبي - جويل بيا - فيلي تراوري.

قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - كريم الدبيس.

خط الوسط: إمام عاشور - كريم نيدفيد - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - عمرو السولية - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - رضا سليم - بيرسي تاو - حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبو علي - أنتوني موديست.

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد كل من: «محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - خالد عبد الفتاح - أليو ديانج - مروان عطية - حمزة علاء - محمد الضاوي كريستو» من قائمة الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 أسلحة هجومية في تشكيل مازيمبي المتوقع ضد الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار