قائمة سيدات طائرة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:56:19+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 02 50 م أعلن الجهاز الفني للفريق .،قائمة سيدات طائرة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقائمة سيدات طائرة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا للأنديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:50 م

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك سيدات، القائمة المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل الجاري حتى 4 مايو المقبل.

قائمة سيدات طائرة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا

وجاءت قائمة اللاعبات كالتالي: مريم متولي، ندي مرجان، ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، فريدة هشام، مايا ممدوح، سابين عابد، ياسمين نوح، نوران أحمد، دانا شوقي،هنا المصري،داليا المرشدي،أيسل نديم، نورا إيهاب، مريم مصطفى.

موعد مباراة الزمالك وأسيك مموزا الإيفواري

ويفتتح فريق طائرة الزمالك "سيدات" مشواره بالبطولة الإفريقية، بمواجهة أسيك مموزا الإيفواري، اليوم الجمعة، في تمام السادسة مساءً.

ويسعى طائرة الزمالك "سيدات" إلى تحقيق الفوز، والدفاع عن اللقب للعام الثاني على التوالي، بعدما تُوج به في العام الماضي على حساب الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على صالة نايل بتونس.

جدير بالذكر أن فريق طائرة الزمالك "سيدات" هو حامل لقب نسخة العام، التي أقيمت في تونس، عقب فوزه على نظيره الأنابيب الكيني بنتيجة 1/3.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائمة سيدات طائرة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا للأندية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار