رمضان صبحي كنت حاسس إن التأهل من مجموعات إفريقيا سهل ومقدرش أنصح الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T10:12:57+03:00

اخبار الرياضة، قال رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إنه تفاجأ من الخروج .،رمضان صبحي كنت حاسس إن التأهل من مجموعات إفريقيا سهل ومقدرش أنصح الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرمضان صبحي: كنت حاسس إن التأهل من مجموعات إفريقيا سهل.. ومقدرش أنصح الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إنه تفاجأ من الخروج المبكر للفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وأضاف صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية: «كنت حاسس إن مسألة التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا سهلة، لكننا اتفاجئنا بالخروج المبكر».

رمضان صبحي: مجموعتنا كانت صعبة في إفريقيا

وتابع: «مجموعتنا كانت صعبة جدًا في دوري أبطال إفريقيا، يكفي وجود فريقين كبار بحجم صن داونز ومازيمبي».

وواصل: «أكيد مش أنا اللي هقول للأهلي يعمل ايه عشان يعدي مازيمبي لكن أعتقد إنه قادر على التأهل بسهولة».

وعن المنافسة على الدوري المصري، قال: «نحن نتنافس مع الأهلي والزمالك الأفضل في إفريقيا على الدوري، وبالتأكيد نحن نطمح لحصد هذا اللقب».

واختتم: «الأهلي والزمالك هما الأقرب دائمًا لحصد لقب الدوري المصري لأن البطولة متوقفة على أمور عديدة ومنها مواصلة تحقيق الانتصارات».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رمضان صبحي: كنت حاسس إن التأهل من مجموعات إفريقيا سهل.. ومقدرش أنصح الأهلي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار