بعد تصدرها التريند أبرز الأعمال التي قدمتها مارلين مونرو
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T00:12:36+03:00

اخبار الفن، تصدرت الفنانة مارلين مونرو الذى اشتهرت بجمالها وسحرها وأنوثتها وعذوبتها وبراءتها، .،بعد تصدرها التريند أبرز الأعمال التي قدمتها مارلين مونرو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تصدرها التريند.. أبرز الأعمال التي قدمتها مارلين مونروفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الفنانة مارلين مونرو الذى اشتهرت بجمالها وسحرها وأنوثتها وعذوبتها وبراءتها، تميزت بثقافتها، تريند جوجل مصر، وذلك بفيلم Blonde السيرة الذاتية عن حياة الراحلة مارلين مونرو، وآثار الفيلم غضب المشاهدين.

فيلم Blonde مارلين مونرو 

ودعا البعض إلى إيقاف الفيلم، وانتقده بعض رواد موقع تويتر أن أنهم لم يكونوا قادرين على استيعاب بداية الفيلم باعتباره غير قابل للمشاهدة على الإطلاق.

مارلين مونرو 

وبعد تصدر مارلين مونرو التريند.. نرصد لكم أبرز 5 أعمال اشتهرت بهم مارلين مونرو

فيلم How to Marry a Millionaire

تم عرض الفيلم عام1953، وهو فيلم كوميدي، من إنتاج كرة لولبية، من إخراج جان نيجوليسكو ومن تأليف وإنتاج نونالي جونسون.

فيلم How to Marry a Millionaire

وهو فيلم كيف تتزوج مليونيرًا، تدور أحداثه حول تأمل ثلاث نساء (مونرو وبيتي غرابل ولورين باكال) أن يسعوا للزواج من مليونير للقيام بذلك، يحاولون فرك المرفقين مع نخبة مدينة نيويورك، ومع ذلك، فإن خططهم تنحرف عندما تطرق.

فيلم River of No Return

هو فيلم أمريكي غربي أُخرج عام 1954، من إخراج أوتو بريمنغر وبطولة روبرت ميتشوم ومارلين مونرو، ترتكز سيناريو فرانك فينتون على قصة لويس لانتز، الذي استعار فرضيته من الفيلم الإيطالي "دراجات لصوص" عام 1948.

فيلم River of No Return

فيلم The Prince and the Showgirl

عرض عام 1911 من إخراج وبطولة لورانس أوليفييه، وقصته تدور حول الوصي "أوليفييه"، الذي يزور إنجلترا مغرمًا بفتاة استعراض أمريكية "مونرو" إنها كوميدية ​​رومانسية لقيت استحسانًا كبيرًا، إن لم تكن مشهودًا لها بشكل خاص، الفيلم كان أول فيلم تم إنتاجه بشكل مستقل تمامًا بواسطة Marilyn Monroe Productions.

فيلم The Prince and the Showgirl

فيلم  Gentlemen prefer blondes

هو فيلم موسيقي كوميدي أمريكي إنتاج 1953، الفيلم من إخراج هاورد هوكس وبطولة جين راسل، مارلين مونرو، تشارلز كوبرن، إليوت ريد، تومى نونان، جورج وينسلو، تايلور هولمز، نورما فاردن، تم عرض الفيلم في الولايات المتحدة في 1 يوليو 1953.

فيلم Gentlemen prefer blondes

فيلم The Asphalt Jungle

فيلم غابة الأسفلت هذا الفيلم كان بداية شهرة الفنانة مارلين مونرو، وهو فيلم سرقة من إخراج جون هيوستن "سيد النوع الأسود"، وتدور أحداثه حول لص يكون مُفرج عنه مؤخرًا من السجن (Sam Jaffe)، بتجنيد فريق من المحتالين ذوي المهارات العالية (ستيرلنج هايدن، وأنتوني كاروسو، وجيمس وايتمور) لمساعدته في سرقة متجر مجوهرات، يحب كل شيء عن حواء، ظهرت مونرو في دور صغير.

فيلم The Asphalt Jungle

نبدة عن مارلين مونرو

ثم اتّجهت مارلين مونرو بعدها للعمل ككومبارس في السينما، الأمر الذي ساعد في تنمية موهبتها في الغناء والتمثيل، بالإضافة لما كانت تتمتع به من جاذبية، حيث اعتُبرت في تلك الفترة من الزمن رمزًا لجمال المرأة الشقراء.

ثم اشتهرت فيما بعد وخاصة بعد مشاركتها في فيلم اسمه "غابة الإسفلت" عام 1950م، وفي العام نفسه كانت تمثل في فيلم آخر واسمه "كل شيء عن حواء".

وأدت مارلين مونرو رغبتها في إتقان عملها إلى التحاقها باستوديو في نيويورك لدراسة التمثيل، مما ساعدها "مارلين مونرو" على صقل موهبتها الفنية، ويجدر بالذكر أن مارلين مونرو كانت أيضًا تتقن أداء أغاني الجاز.

مارلين مونرو 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها التريند.. أبرز الأعمال التي قدمتها مارلين مونرو،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار