بموسيقى سفاح الجيزة أوس أوس يمازح أحمد فهمي قبل تصوير عصابة المكس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T20:28:10+03:00

اخبار الفن، مازح الفنان أوس أوس، النجم أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات .،بموسيقى سفاح الجيزة أوس أوس يمازح أحمد فهمي قبل تصوير عصابة المكس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبموسيقى «سفاح الجيزة».. أوس أوس يمازح أحمد فهمي قبل تصوير «عصابة المكس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مازح الفنان أوس أوس، النجم أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال انتقالهم إلى إحدى محافظات مصر لاستكمال تصوير مشاهد "عصابة المكس"، المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

وشارك أحمد فهمي مقطع فيديو من تصوير أوس أوس على موسيقي سفاح الجيزة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «متقلقش هنخربها في السفر، من أول السفر».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

تفاصيل فيلم عصابة المكس

ومن المقرر، أن تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة المكس

يعد فيلم عصابة المكس، هو التعاون الأول بين روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

وفي وقت سابق، تحدث فهمي عن هذه التجربة في بيان له، قائلًا: سعيد بظهور السقا معنا كضيف شرف ضمن أحداث فيلم عصابة المكس، وسعيد بعودة التعاون بينا مرة أخرى، فهو بمثابة صديق وأخ عزيز، كما أنه النجم الوحيد الذي لا يرفض الظهور في أي عمل من أعمال زملائه، مهما كان اسم ونجومية البطل وبلا مقابل، ولقد تعلمت منه هذا الأمر.

ً
أول تعليق من أحمد فهمي على مشاركة السقا في فيلم «عصابة المكس» (صورة)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية أحمد فهمي في «عصابة المكس»

مسلحون يحاصرون المكسيك بعد القبض على نجل زعيم عصابة مخدرات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بموسيقى «سفاح الجيزة».. أوس أوس يمازح أحمد فهمي قبل تصوير «عصابة المكس»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار