التحقيق مع طليق المطربة مي فاروق لاتهامه بالتعدي عليها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:00:13+03:00

اخبار الفن، استدعت جهات التحقيق الموسيقار أشرف رجب طليق المطربة مي فاروق بعد اتهام الأخيرة له .،التحقيق مع طليق المطربة مي فاروق لاتهامه بالتعدي عليها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتحقيق مع طليق المطربة مي فاروق لاتهامه بالتعدي عليهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استدعت جهات التحقيق الموسيقار أشرف رجب طليق المطربة مي فاروق بعد اتهام الأخيرة له بالتعدي عليها بالضرب، وتهديدها بالإيذاء في الهرم، للتحقيق معه عما أسند إليه من اتهام من طليقته.

ووقّع الموسيقار أشرف رجب على تعهد بعدم التعرض لـ طليقته المطربة مي فاروق، أو تهديدها مرة أخرى، وذلك بعدما حررت المطربة مي فاروق بلاغًا ضد طليقها، بتهمة التعدي عليها بالضرب، وتهديدها بالإيذاء في الهرم.

وكشفت التحريات وجود خلافات بين المطربة مي فاروق وطليقها أشرف رجب، تطورت إلى تعديه عليها بالضرب والسب وتهديدها بالإيذاء، كما أرفقت الفنانة مي فاروق، في بلاغها، ما يثبت صحة شكواها بتقديم تقارير طبية تثبت كلامها، وتظهر وجود كدمات وجروح بجسدها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التحقيق مع طليق المطربة مي فاروق لاتهامه بالتعدي عليها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار