سيد رجب يلبي رغبة عروسين بالتصوير معهما في الإسكندرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T17:41:12+03:00

اخبار الفن، لم يكن الفنان سيد رجب يدرك أن مسلسله أبو العروسة سيتحول إلى أيقونة فنية لدى .،سيد رجب يلبي رغبة عروسين بالتصوير معهما في الإسكندرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيد رجب يلبي رغبة عروسين بالتصوير معهما في الإسكندريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لم يكن الفنان سيد رجب يدرك أن مسلسله «أبو العروسة» سيتحول إلى أيقونة فنية لدى الجمهور، لاسيما فئة الشباب، حيث ما زالت مشاهد هذا العمل متداولة بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سيد رجب يلبي طلب عروسين في الإسكندرية

فوجئ سيد رجب بعروسين يطلبان التقاط صورة تذكارية معه بعد انتهاء الماستر كلاس الذي أقيم له ضمن فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية الدولي للفيلم القصير، إذ لبى «رجب» رغبة العروسين وسط حالة من الفرحة التي انتابتهما.

تفاصيل مشاركة سيد رجب في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

وشهد ماستر كلاس سيد رجب في مهرجان الأسكندرية للفيلم القصير التي أدارته الفنانة سلوى محمد علي، حضور الفنانة ، حمزة العيلي، المنتج محمد العدل، المخرج عمر عبدالعزيز، الدكتور خالد عبد الجليل، مستشار وزير الثقافة لشئون السينما، بالإضافة إلى جمهور الإسكندرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيد رجب يلبي رغبة عروسين بالتصوير معهما في الإسكندرية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار