القرموطي القاهرة الإخبارية منبر نعرف من خلاله موقف مصر في مختلف القضايا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:33:26+03:00

اخبار الفن، قال الإعلامي جابر القرموطي، إن موقف مصر ثابت تجاه القضية الفلسطينية بالذات من يوم 7 .،القرموطي القاهرة الإخبارية منبر نعرف من خلاله موقف مصر في مختلف القضايا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقرموطي: «القاهرة الإخبارية» منبر نعرف من خلاله موقف مصر في مختلف القضايافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الإعلامي جابر القرموطي، إن موقف مصر ثابت تجاه القضية الفلسطينية بالذات من يوم 7 أكتوبر الماضي وحتى اليوم، والمصدر الأمني المصري دائما جاهز على قناة «القاهرة الإخبارية»، ودائما عندنا منبر مصري، ومن خلاله نعرف موقف بلادنا تجاه القضايا على مستوى العالم وليس فقط القضية الفلسطينية.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج «مانشيت» المذاع على قناة «CBC»: «كل ما كتب الأيام الماضية في الصحافة الغربية والأمريكية محض افتراء، وما حدث من القاهرة الإخبارية وما نقلته هو الحقيقة».

جابر القرموطي يشيد بقناة «القاهرة الإخبارية»

وأكد «القرموطي»، أنه من خلال قناة «القاهرة الإخبارية» نستطيع أن نعرف موقف مصر تجاه العديد من القضايا، مشيرا إلى أن مصر حذرت مرارا وتكرارا من التداعيات الخطيرة لاجتياح رفح الفلسطينية، ومصر تتواصل مع الأطراف كافة، وهدف الاتصالات وقف الحرب والوصول لهدنة، ولا صحة لما تتداوله وسائل إعلامية حول لقاءات مخططة لمسؤولين مصريين مع إسرائيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القرموطي: «القاهرة الإخبارية» منبر نعرف من خلاله موقف مصر في مختلف القضايا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار