غدا عرض الفيلم الأمريكي PLANES ضمن أفلام نادي سينما الأطفال
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:52:10+03:00

اخبار الفن، يعرض مركز الحرية للإبداع، فيلم الأطفال الأمريكي المدبلج PLANES ، في الثانية عشرة .،غدا عرض الفيلم الأمريكي PLANES ضمن أفلام نادي سينما الأطفال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغدا.. عرض الفيلم الأمريكي "PLANES" ضمن أفلام نادي سينما الأطفالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعرض مركز الحرية للإبداع، الأطفال الأمريكي المدبلج "PLANES"، في الثانية عشرة ظهر غد السبت، 27 أبريل الجاري، مجانا للحضور، بقاعة السينما بمقر المركز في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن عروض نادي سينما الأطفال.

الفيلم من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية عام 2013، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي حول الطائرة "داستي" طائرة رش المحاصيل المتواضعة، تحلم بأن تشارك في سباق طائرات شهير للغاية، فالمشكلة تتلخص في أن "داستي" يخاف من الارتفاعات، فهو صاحب فوبيا حقيقية من الأماكن المرتفعة، لكن مع دعم ومؤازرة من المعلم الناصح سكيبر، ومجموعة من الأصدقاء الجدد، ينطلق "داستي" إلى أعلى الآفاق لتحقيق أحلامه.

الفيلم من بطولة الفنانين: داين كوك، ستيسي كيتش، براد جاريت، تيري هاتشر، جوليا لوي دريفوس، ، جون كليز، سيدريك ذا انترتينر، كارلوس ألازراكوي، روجر كريج سميث، أنتوني إدواردز، فال كيلمر، جابرييل إيجلاسيس، برنت موسبرجر، كولن راعي البقر، داني مان، والعمل من تأليف جون ﻻسيتر، وإخراج كلاي هال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. عرض الفيلم الأمريكي "PLANES" ضمن أفلام نادي سينما الأطفال،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار