سميرة أحمد تكشف أسباب خلافها مع وفاء صادق بتيجي متأخرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:41:16+03:00

اخبار الفن، قالت الفنانة سميرة أحمد، إن فيلم الشيماء من أقرب الأفلام إلى قلبها، موضحة أن أغانيات .،سميرة أحمد تكشف أسباب خلافها مع وفاء صادق بتيجي متأخرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسميرة أحمد تكشف أسباب خلافها مع وفاء صادق: «بتيجي متأخرة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت الفنانة سميرة أحمد، إن الشيماء من أقرب الأفلام إلى قلبها، موضحة أن أغانيات الفيلم تعود لسعاد محمد، على عكس ما اعتقد الجمهور بأنها من غنتها خاصة أغنية طلع البدر عليا.

سبب خناقة سميرة أحمد ووفاء صادق

‏‎وعن تفاصيل خلافها مع وفاء صادق، قالت الفنانة سميرة أحمد، خلال لقائها مع الإعلامية إيمان أبوطالب ببرنامج «بالخط العريض»، على قناة الحياة، إنها كانت تصور عملا فنيا، وكان من أبطال وفاء صادق وفوجئت بأنها لا تلتزم بمواعيد التصوير، فقام إسماعيل المخرج بإنهاء عملها في هذا العمل الفني: «أكثر ما يضايقني عدم احترام العمل».

‏‎وفي الحلقة الثانية، فتحت سميرة أحمد صندوق الذكريات، وروت لأول مرة تفاصيل جديدة عن أعمالها الفنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة أحمد تكشف أسباب خلافها مع وفاء صادق: «بتيجي متأخرة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار