دنيا سمير غانم تدعو لوالديها اللهم ارحمهم وصبرنا على فراقهم
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T05:52:17+03:00

اخبار الفن، حرصت الفنانة دنيا سمير غانم كعادتها كل جمعة، على الدعاء لوالديها منذ وفاتهما عبر .،دنيا سمير غانم تدعو لوالديها اللهم ارحمهم وصبرنا على فراقهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدنيا سمير غانم تدعو لوالديها: «اللهم ارحمهم وصبرنا على فراقهم»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الفنانة دنيا سمير غانم كعادتها كل جمعة، على الدعاء لوالديها منذ وفاتهما عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

دنيا صورة تجمعهم وعلقت عليها قائلة: «اللهم إنك تعلم قدر احتياجي واشتياقي لهم، يا رب ارحمهم برحمتك واسعدهم، وصبرنا على فراقهم وارزقني بركة دعاهم ورضاهم عني».

مسرحية أنستونا 

أنستونا حيث نشرت البوستر الدعائي وعلقت عليه قائلة: «انتظروا مسرحية أنستونا ابتداءً من الخميس 20 اكتوبر بإذن الله إنتاج: محمد أحمد السبكي تأليف: كريم سامي - احمد عبد الوهاب إخراج: خالد جلال، على مسرح اوبرا هاوس (جامعة مصر في مدينة السادس من أكتوبر».

تسليم أهالي

وحققت دنيا سمير غانم، نجاحًا كبيرًا بفيلم «تسليم أهالي» الذي يعرض حاليا في دور العرض والذي يشاركها فيه البطولة عدد كبير من الفنانين منهم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز وعبدالله مشرف ولوسي وعمرو وهبه ومحمد أوتاكا، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دنيا سمير غانم تدعو لوالديها: «اللهم ارحمهم وصبرنا على فراقهم»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار