سيد رجب يكشف عن أول تجربة فنية له مع صلاح السعدني صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T18:25:01+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان سيد رجب عن أول تجربة سينمائية له خلال فعاليات ماستر كلاس الذي أقيم على .،سيد رجب يكشف عن أول تجربة فنية له مع صلاح السعدني صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيد رجب يكشف عن أول تجربة فنية له مع صلاح السعدني «صور»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان سيد رجب عن أول تجربة سينمائية له خلال فعاليات ماستر كلاس الذي أقيم على هامش أولى أيام مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، اليوم الجمعة، من داخل المتحف الروماني اليوناني حاورته خلاله الفنانة سلوى محمد علي في حضور محموعة من السينمائين والفنانين ضيوف المهرجان منهم الفنانة والفنان حمزة العيلي ورمزي العدل والمخرج هاني لاشين ومستشار وزير الثقافة الدكتور خالد عبد الجليل.

وتحدث سيد رجب من خلال ماستر كلاس مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة، قائلا: «اعتبر الشركات منبع لخروج مواهب في الفن والرياضة والثقافة والأنشطة فيها هدفها زيادة وعي العمال».

سيد رجب

وتابع سيد رجب: «أنا استفدت جدا من عملي في مسرح الشركة وكان بيتم الاستعانه بأساتذة كبار يخرجون لنا مثل فهمي الخولي وصفوت حجازي، أيضا وجودي في فرقة الورشة المسرحية مع المخرج حسن الجريتلي وكان أول بطولة لي في الثقافة الجماهيرية هو «النديم».

سيد رجب

وأردف سيد رجب: «بدأت الوقوف أمام الكاميرا من خلال دور صغير في «أحلام صغيرة» مع الفنان الراحل صلاح السعدني وإخراج خالد الحجر عام 1992 ثم دور صغير في فيلم ابراهيم الأبيض مع النجم محمود عبد العزيز وأحمد السقا وقدمت أول وهو "الحارة " ثم جاءت تجربة فيلم "الشوق" تمثيلا وكتابة والذي اعتبره نقلة مهمة في حياتي.

مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة الدورة الـ 10

والجدير بالذكر، أن مسرح أوبرا سيد درويش شهد افتتاح مهرجان الإسكندرية للأفلام القصيرة في دورته العاشرة، والتي بدأت الخميس 25 إبريل الجاري.

ً
«مسلسل بيت الرفاعي» الحلقة 15.. مقتل سيد رجب ويحيى يعثر على جملات

سيد رجب عن تكريمه في «الكاثوليكي للسينما»: من أهم الجوائز في حياتي (صور)

مسلسلات .. تفاصيل شخصية سيد رجب في «بيت الرفاعي»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيد رجب يكشف عن أول تجربة فنية له مع صلاح السعدني «صور»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار