بعد ظهورهما في الطائرة بموقف كوميدي سر سفر أحمد فهمي وأوس أوس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:09:28+03:00

اخبار الفن، يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير فيلمه الجديد عصابة المكس، الذي يخوض به منافسة سينمائية .،بعد ظهورهما في الطائرة بموقف كوميدي سر سفر أحمد فهمي وأوس أوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد ظهورهما في الطائرة بموقف كوميدي.. سر سفر أحمد فهمي وأوس أوسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير فيلمه الجديد عصابة المكس، الذي يخوض به منافسة سينمائية جديدة في الأيام المقبلة.

وروج الفنان أحمد فهمي للفيلم من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» داخل الطائرة، ويجمعه مع الفنان محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس».

وعلّق الفنان أحمد فهمي على الفيديو: «متقلقش هنخربها فى السفرية.. من أول السفرية وأنا نايم».

سر ظهور أحمد فهمي وأوس أوس داخل الطائرة

وكشف مصدر داخل العمل في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنان أحمد فهمي، سافر مع فريق العمل لاحدي المحافظات إذ يشهد تصوير المشاهد الأخيرة من عصابة المكس، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يتم الانتهاء من التصوير بالكامل خلال أسبوعين، وبعدها يدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج تمهيدًا لطرحه في موسم أفلام عيد الأضحي المقبل.

أبطال فيلم عصابة المكس

ويشهد فيلم عصابة المكس عددا كبيرا من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد السقا، والذي يعد العمل الثالث الذى يجمعهما، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أول تجاربه الإخراجية، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي على، وهو من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، وآخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد ظهورهما في الطائرة بموقف كوميدي.. سر سفر أحمد فهمي وأوس أوس،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار