عاجل الأهلي يتعاقد مع بيتسو موسيماني مدربا للفريق
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T02:32:28+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_فريق التحريرأعلن مسئولي النادي الأهلي عن التعاقد مع الجنوب إفريقي .،عاجل الأهلي يتعاقد مع بيتسو موسيماني مدربا للفريق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل الأهلي يتعاقد مع بيتسو موسيماني مدربا للفريقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_فريق التحرير

أعلن مسئولي النادي الأهلي عن التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم لتدريب الفريق خلال الموسم الحالي بدوري يلو السعودي.

وقال النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بيتسو موسيماني مدربًا للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهلا موسيماني”.

يذكر أن إدارة نادي الأهلي السعودي، قد أعلنت عن فسخ عقد المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، في بداية الموسم الجاري، بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري يلو، ليتولى يوسف عنبر منصب المدرب المؤقت، لحين حسم ملف المدرب الجديد. ويعاني أهلي جدة من تراجع في النتائج ولا سيما هبوطه من الدوري الممتاز إلى دوري يلو السعودي خلال الموسم الحالي

وتسعى إدارة الراقي للعودة مرة أخرى لدوري المحترفين السعودي، خاصًة وأن النتائج متذبذبة أيضًا في دوري يلو في الموسم الحالي

بيتسو موسيماني مدربًا للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ????????

Welcome Bitso Mosimane pic.twitter.com/NpEf668V7c

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) September 25, 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل الأهلي يتعاقد مع بيتسو موسيماني مدربا للفريق،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار