وزير الرياضة الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدولية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:32:26+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 04 30 م أعرب الدكتور أشرف صبحي، .،وزير الرياضة الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدولية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة: الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدوليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:30 م

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتواجده في افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات موجهًا التهنئة للنادي الأهلي على فوزه ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال التي استضافها مؤخرًا. 

وزير الرياضة: الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدولية

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة برئاسة  بشرى حجيج، يبذل جهودا كبيرة لتطوير اللعبة وضعها على الخريطة العالمية وحرصه على إقامة البطولة في مصر. 

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ومجلس الإدارة على استضافة البطولة، مشيدًا بالجهد المبذول في تنظيم البطولة من اللجنة العليا المنظمة برئاسة محمد الدماطي رئيس اللجنة العليا المنظمة، ومي عاطف نائب رئيس اللجنة. 

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن هناك خططا استراتيجية لتطوير الرياضة المصرية، ومن بينها الكرة الطائرة التي بات لها وجود دائم على المستوى الدولة.

افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات وزير الشباب والرياضة والكابتن محود الخطيب افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة: الأهلي يبذل جهودًا كبيرًا لإنجاح البطولات الدولية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار