كلوب أشعر بخيبة أمل كبيرة في ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:48:51+03:00

اخبار الرياضة، تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول عن الفترة الأخيرة، وما يمر به الريدز على صعيد النتائج .،كلوب أشعر بخيبة أمل كبيرة في ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب: أشعر بخيبة أمل كبيرة في ليفربولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول عن الفترة الأخيرة، وما يمر به الريدز على صعيد النتائج المتراجعة والمخيبة للآمال.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته اليوم: "لا أعتقد أني كنت محبطا بقدر ماكنت عليه بعد مباراة الأربعاء أمام إيفرتون".

وتابع: "أنا المسؤول عن المزاج العام بالفريق ولا أقول بأننا بأفضل موقع ممكن، لقد خسرنا إلتحامات حاسمة ضد إيفرتون، لقد كنا سيئين جدًا لكن صراحةً لقد مر عدة أسابيع ولم نلعب كرة قدم إيجابية".

وأضاف: "سأحاول بكل شيء للاستمتاع بكرة القدم لدينا، آرسنال والسيتي يرون أنهما ينافسان بعضهما -فقط- وقد لايُصرّحا بذلك للعامة لكن لا أتوقع خسارتهم لمباراتين".

وأردف: "علينا أن نركز على أنفسنا ونُظهر ردة فعل ووست هام يريد ذلك أيضًا ودعونا نرى، لقد كان موسما طويلا وبعض اللاعبين عادوا من الإصابات مثل ترينت، هل هو قادر على العودة لقمة مستواه؟ ربما لا، أليسون كان مصابًا لوقت طويل".

واستكمل: "علينا مواجهة أستون فيلا وتوتنهام والتواجد بدوري الأبطال أيضًا ولا أقول أن ذلك كافيًا وحسب قد يكون ذلك كافيًا لكن نشعر بكثير من الخيبة ولا يمكنني تغيير ذلك".

واختتم: "الهزيمة من إيفرتون كانت سيئة وإذا لن تتعلم منها فعليك التعلم منها الموسم القادم، علينا استغلال ذلك على المدى القصير الآن".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب: أشعر بخيبة أمل كبيرة في ليفربول،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار