أول تعليق من إنزو فيرنانديز بعد خضوعه لعملية جراحية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:20:32+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 04 15 م علق إنزو فيرنانديز نجم خط .،أول تعليق من إنزو فيرنانديز بعد خضوعه لعملية جراحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من إنزو فيرنانديز بعد خضوعه لعملية جراحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:15 م

علق إنزو فيرنانديز نجم خط وسط تشيلسي ومنتخب الأرجنتين، على خضوعه لعملية جراحية لعلاج فتاق ناجحة يوم الخميس.

أول تعليق من إنزو فيرنانديز عقب إصابته

وقال إنزو فيرنانديز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:  ود أن أخبركم أن عمليتي كانت ناجحة وأن كل شيء تمام، كنت بحاجة إلى إجراء هذه الجراحة لأنني كنت أعاني من الألم منذ حوالي 6 أشهر. 

وأضاف: كانت هناك إمكانية لتجنبها عن طريق العلاج المستمر بالحقن والأدوية، ولكن قبل بضعة أسابيع بدأ الألم يزداد شدة، دون أن يكون للعلاج أي تأثير، وكان الأمر يزداد سوءًا خلال التدريب واللعب بشكل مزعج، ولكنني لم أرغب في التوقف عن المشاركة في المباريات التي كانت أمامي. 

وأكمل إنزو فيرنانديز: في كل مرة ألبس فيها قميص تشيلسي أو المنتخب الوطني أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي،  ولكنني لم أعد قادرًا على تحمل ذلك بعد الآن. 

واختتم اللاعب: شكرًا لكم على الرسائل والتشجيع الذي تقدمونه دائمًا.. أحب أن أوجه التحية للجميع وأعدكم بأنني سأعود أقوى من أي وقت مضى.

أول تعليق من إنزو فيرنانديز عقب إصابته

ويسعى إنزو فيرنانديز لأن يكون جاهزا لخوض بطولة كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين في الصيف، حيث تنطلق بطولة كوبا أمريكا 2024، من 20 يونيو حتى 14 يوليو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من إنزو فيرنانديز بعد خضوعه لعملية جراحية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار