منتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:24:38+03:00

اخبار الرياضة، حجز منتخب الجمباز الإيقاعي، 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024 ، من خلال مشاركته في .،منتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد «باريس 2024»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حجز منتخب الجمباز الإيقاعي، 6 مقاعد في أولمبياد «باريس 2024»، من خلال مشاركته في منافسات البطولة الإفريقية المقامة حاليا في رواندا، بمشاركة عدد كبير من منتخبات القارة السمراء.

ونجحت علياء صالح في التأهل لأولمبياد باريس بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركتها في منافسات البطولة الإفريقية، فيما توجت حبيبة مرزوق بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وخطف منتخب مصر للجمباز الإيقاعي أيضا، تذكرة التأهل لأولمبياد باريس على مستوى الفرق بـ 5 لاعبات بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

وشهدت بطولة إفريقيا للجمباز الإيقاعي، التي تقام لأول مرة في رواندا، بمشاركة تاريخية بعد أن وصل عدد المنتخبات إلى 12 منتخبا، وهو عدد قياسي تحقق في ظل رئاسة الدكتور إيهاب أمين للاتحاد الإفريقي.

وشارك في البطولة منتخبات الجزائر وأنجولا والرأس الأخضر وجمهورية الكونغو والمغرب وموريشيوس وناميبيا وجنوب أفريقيا ورواندا وتوجو وتونس ومنتخب مصر.

وتشارك بعثة منتخب مصر للجمباز الإيقاعي في البطولة الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد "باريس 2024" خلال الفترة من 25 حتى 26 أبريل الجاري، والمقامة حاليا في العاصمة الرواندية «كيجالي».

ويمثل منتخب مصر من اللاعبات: حبيبة مرزوق ومريم سليم وعاليا صالح وليديا البحيري والمدربات: الكابتن هويدا حموده والكابتن مي عصام.

ويمثل منتخب مصر الجماعي من اللاعبات: أمينة صبيح ولمار البحيري وعبير رمضان وفريدة حسين وجوهارا الديب وجومانة ابوالمجد والمدربات: الكابتن نهي حسين والكابتن ميار رجب.

فيما يمثل منتخب مصر للناشئات من اللاعبات: عاليا احمد وفريدة بهنس ولينا هيليكا وايمان عبد الحليم. بينما يمثل منتخب مصر للجماعي من اللاعبات: سلمي طلعت وسينا الميسيري وملك بلال وچولي احمد وتالا خليل وليلي ابو العباس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد «باريس 2024»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار