نيمار يثير الجدل حول علاقته مع مبابي تعرف ماذا فعل؟
ايجي ناو EgyNow
2022-9-24T12:44:12+03:00

اخبار الرياضة، واصل نجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار، الجدل مجددا حول علاقته بزميله في بار يس .،نيمار يثير الجدل حول علاقته مع مبابي تعرف ماذا فعل؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينيمار يثير الجدل حول علاقته مع مبابي.. تعرف ماذا فعل؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصل نجم البرازيلي نيمار، الجدل مجددا حول علاقته بزميله في بار يس سان جيرمان، الدولي الفرنسي كيليان مبابي، وذلك عقب مباراة منتخب بلاده الودية ضد غانا أمس الجمعة.

نيمار يواصل إثارة الجدل حول علاقته بمبابي

وبدأ مهاجما سان جيرمان الموسم الحالي بتسجيل الأهداف بشكل جيد، ولكن كان يتم مراقبة علاقتهما بشكل دقيق بعد أن ظهرت خلافاتهما في بعض الأوقات تشير إلى أن علاقتهما ليست على ما يرام.

نيمار يتجاهل الإجابة عن سؤال

وعاد الأمر مرة أخرى تحت المجهر، بعد أن رفض نيمار الإجابة عن سؤال بشأن مبابي، بعد نهاية المباراة التي فاز فيها المنتخب البرازيلي على نظيره الغاني بثلاثية دون رد أمس.

وسئل نيمار عن علاقته بمبابي، لكن اللاعب البرازيلي تجاهل السؤال وغادر المنطقة المخصصة للصحفيين.

Here’s Neymar when asked about Kylian Mbappé after Brazil game tonight. ???????????????? #PSG

Here @ojbsports question and Ney’s answer ⤵️????pic.twitter.com/Zo1s55dBWx

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) September 23, 2022

|

اليوم الوطني السعودي 92.. صحيفة المناطق تشارك شعب المملكة الاحتفال بـ «تاريخنا العريق وحاضرنا الواعد ومستقبلنا المشرق»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيمار يثير الجدل حول علاقته مع مبابي.. تعرف ماذا فعل؟،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار