كسر رقم جوزيه مباراة مازيمبي تمنح كولر رقمًا قياسيًا جديدًا في هذه الحالة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:52:30+03:00

اخبار الرياضة، أصبح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، .،كسر رقم جوزيه مباراة مازيمبي تمنح كولر رقمًا قياسيًا جديدًا في هذه الحالة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكسر رقم جوزيه- مباراة مازيمبي تمنح كولر رقمًا قياسيًا جديدًا في هذه الحالةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من كسر رقم البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، في دوري أبطال إفريقيا.

وكان كولر قد تساوى مع مانويل جوزيه في عدد المباريات المتتالية التي لعبها كلا المدربين دون أن يتعرضوا لخسارة في دوري أبطال إفريقيا.

وخاض كولر مع الأهلي 19 مباراة متتالية دون أي خسارة في دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي فعله مانويل جوزيه أثناء قيادته للمارد الأحمر.

وفي حال فوز الأهلي على حساب مازيمبي في مباراة اليوم أو حتى انتهاء المباراة بالتعادل، سيتخطى كولر جوزيه في عدد المباريات المتتالية التي يفوز بها في أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه مازيمبي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كسر رقم جوزيه- مباراة مازيمبي تمنح كولر رقمًا قياسيًا جديدًا في هذه الحالة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار