منتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T15:36:04+03:00

اخبار الرياضة، حجز منتخب الجمباز الإيقاعي 6 مقاعد في أولمبياد باريس من خلال مشاركته في منافسات .،منتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حجز منتخب الجمباز الإيقاعي 6 مقاعد في أولمبياد باريس من خلال مشاركته في منافسات البطولة الأفريقية المقامة حاليا في رواندا بمشاركة عدد كبير من منتخبات القارة السمراء.

ونجحت علياء صالح في التأهل لأولمبياد باريس بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية خلال مشاركتها في منافسات البطولة الأفريقية، فيما توجت حبيبة مرزوق بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وخطف منتخب مصر  للجمباز الإيقاعي أيضا تذكرة التأهل لأولمبياد باريس على مستوى الفرق ب5 لاعبات بعد الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

وشهدت بطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعي والتي تقام لأول مرة في رواندا، مشاركة تاريخية بعد أن وصل عدد المنتخبات إلى 12 منتخبا وهو عدد قياسي يتحقق في ظل رئاسة الدكتور إيهاب أمين للاتحاد الأفريقي.

وشارك في البطولة منتخبات الجزائر وأنجولا والرأس الأخضر وجمهورية الكونغو والمغرب وموريشيوس وناميبيا وجنوب أفريقيا ورواندا وتوجو وتونس ومنتخب مصر.

وتشارك بعثة منتخب مصر للجمباز الإيقاعي الي   في البطولة الافريقية المؤهلة الي اولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 25 حتي  26  إبريل الجاري والمقامة حاليا فى كيجالي عاصمة رواندا

يمثل منتخب مصر :حبيبه مرزوقمريم سليم عاليا صالحليديا البحيريالمدربات:الكابتن/هويدا حمودهالكابتن/ مي عصام

يمثل منتخب مصر للجماعي:أمينه صبيحلمار البحيريعبير رمضانفريده حسينجوهارا الديبجومانه ابوالمجدالمدربات:الكابتن/ نهي حسين الكابتن/ ميار رجب

يمثل منتخب مصر للناشئات:عاليا احمدفريدة بهنسلينا هيليكاايمان عبدالحليم

يمثل منتخب مصر للجماعي:سلمي طلعتسينا الميسيريملك بلالچولي احمدتالا خليل ليلي ابو العباس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الجمباز الإيقاعي يحجز 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار