ضربة جديدة لـ بايرن ميونخ وقرار جديد لـ أنشيلوتي قبل صدام البافاري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:00:54+03:00

اخبار الرياضة، 03 52 م الجمعة 26 أبريل 2024 كارلوا أنشيلوتي .،ضربة جديدة لـ بايرن ميونخ وقرار جديد لـ أنشيلوتي قبل صدام البافاري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليضربة جديدة لـ بايرن ميونخ.. وقرار جديد لـ أنشيلوتي قبل صدام «البافاري»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:52 م | الجمعة 26 أبريل 2024

كارلوا أنشيلوتي

تلقى نادي الألماني، ضربة جديدة في ظل سعيه للتعاقد مع مدرب جديد لخلافة توماس توخيل الذي أعلن رحيله بنهاية الموسم، بسبب النتائج السيئة للفريق تحت قيادته.

ديميكليس يحرج بايرن ميونخ

وأفادت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن العملاق البافاري كان يرغب في التعاقد مع مارتن ديميكليس، المدير الفني الحالي لنادي ريفر بليت الأرجنتيني.

وقال ديميكليس في تصريحات أجرتها شبكة «سكاي ألمانيا»، «يجب احترام العقود، وأنا مستعد لتقديم أفضل نسخة من نفسي، وفي اليوم الذي لا يمكنني فيه القيام بذلك، فسأكون أول من يرفع يده بصرف النظر عما إذا كنت أملك عقدًا أو لا».

ويرتبط مارتن ديميكليس بعقد مع ريفر بليت حتى نهاية 2025.

يذكر أن بايرن ميونخ حاول استقطاب تشابي ألونسو وجوليان ناجلسمان لخلافة توخيل، لكن فشل الأمر لبقاء الأول مع باير ليفركوزن والثاني مع المنتخب الألماني.

قرار أنشيلوتي قبل صدام «البافاري»

من جانبه، يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، لتجهيز كل نجومه قبل خوض مواجهة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري ، الثلاثاء المقبل.

ووفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، الإسبانية، فإن أنشيلوتي يجهز الفرنسي فيرلاند ميندي، ليكون الظهير الأيسر الأساسي ضد بايرن ميونخ.

وأكملت الصحيفة أن أنشيلوتي لا ينوي بالدفع بميندي في مواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة،  ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني، من أجل إراحته بشكل كامل ليكون في كامل طاقته أمام بايرن ميونخ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة جديدة لـ بايرن ميونخ.. وقرار جديد لـ أنشيلوتي قبل صدام «البافاري»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار